عدد المساهمات : 393 تاريخ التسجيل : 10/06/2010 العمر : 110 الموقع : hadafk.gid3an.com
موضوع: بالصور طريه عمل وشرح عمل الكيت سرفر لبيس 6 الخميس يونيو 17, 2010 9:23 pm
نقدم لكم خلال هذا الموضوع
كيفية عمل اضافات علي الــ kitserver
للعبة المحبوبة PES6
وسوف نعرض لكم شرح بالصور عن كيفية عمل هذة الاضافات
اولا : تعريف الكيت سيرفر( kitserver )
الكيت سيرفر هو برنامج يعمل علي اضافة اشياء جديدة للعبة مثل ] الوجوة والاطقم
والملاعب والكور .. الخ ]
1 - كيفية تفعيل الكيت سيرفر نفتح ملف kitserver ثم نفتح ملف setup
ستأتي لنا هذة الصورة
نضغط علي كلمة [ Install ] وننتظر لثواني
ستظهر لنا بعد التفعيل هكذا :
وهكذا نكون قد قمنا بتفعيل الكيت سيرفر ..
========================
2 - كيفية تعديل جرافيك اللعبة
نفتح ملف lodcfg.exe الموجود داخل الكيت سيرفر
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 577×297.
ستظهر لنا شاشة كبيرة نختار منها هذة الخيارات كما موضح بالشكل
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 621×491.
* ملاحظة : هذة الطريقة تجعل اللعبة جميلة وانا استخدمها دائما
========================
3 - ملف الــ GDB ومحتوياتة
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 577×457.
يحتوي ملف الــ GDB علي :
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 596×457.
[color=Black] * balls ف الذي يوضع فية [color=DarkGreen]الكور ] * boots ف الذي يحتوي علي [color=DarkGreen]الاحذية ] * Faces ف الذي يحتوي علي [color=DarkGreen]الوجهوة ] * Hair ف الذي يحتوي علي [color=DarkGreen]الشعر ] * stadiums ف الذي يحتوي علي [color=DarkGreen]الملاعب ] * uni ف الذي يحتوي علي الاطقم ]
========================
اولا : كيفية ادخال الوجوة والشعر الي اللعبة عن طريق الكيت سيرفر
ندخل في ملف الكيت سيرفر
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 800×600.
ثم ندخل في GDB ثم Faces سناخد مثال و هو لاعب ريال مدريد ( رونالدو ) نذهب الي ملف وجهة الاعب ونأخدة كوبي واتبع الصور :
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 577×457.
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 577×457.
هل هكذا انتهينا من تركيب الوجهة ؟ بالطبع لأ فهناك اهم خطوة وهي تعديل الماب ( map )
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 577×457.
* ثم ندخل الي اللعبة و نذهب الي قائمة Edit ( تعديل ) ثم نختار Edit Player (تعديل لاعب) و نختار اللاعب الذي نريد اضافة وجهه سنجد في الاعلي من الوسط رقم " الاعب " وعلي المثال الرقم 446 وهو رقم كريستيانو رونالدو ثم نضع اسم ملف الوجهة كما موضح بالشكل
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 770×535.
وبعدين نخرج من الماب ونعمل حفظ لة وندخل علي اللعبة ومبروك عليك الوجهة الجديد اتركب
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 800×600.
اضافة الشعر للاعب هي نفس الطريقة ولكن الاختلاف هو ان ندخل الي ملف Hair من GDB و نعمل بيست لشعر اللاعب الذي حملناة في داخل فولدر الفريق ثم نضع الشعر في الماب بنفس الطريقة الذي نضع بة الوجوة حيث نقوم بالذهاب أيضا للفريق الي وضعنا ملف الشعر فيه و نكتب الأي دي الخاص باللاعب
========================
ثالثا : كيفية اضافة الملاعب
اولا ندخل علي ملف stadiums ونضع الملاعب الذي نريد اضافتها
في اللعبة اتبع الصور
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 1024×746.
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 1030×752.
ثم نأتي الي مرحلة تعديل الماب
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 963×518.
وبكدة يبقي مبروك عليك الملعب
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 800×600.
========================
كيفية تعديل الاعلانات الموجودة في الملاعب
دائما عندما تنزل اعلانات جديدة وكلنا طبعا بنحب تغيرها عشان نلعب بالجديد ونعيش جو اللعبة عشان كدة قولنا نعمل شرح كيفية تعديل الاعلانات وهي بسيطة للغاية
اتبع الصور :
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 577×457.
سنجد بالملعب بعض الملفات نختار منها الخاصة بالاعلانات وهي [ adboards_tex]
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 596×457.
وبعدين نجيب ملف الاعلانات الجديد المراد وضعة في اللعبة ونعملة كوبي ونضعة داخل ملف adboards_tex
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 596×457.
ملاحظة : يجب ان يكون اسم ملف الاعلانات الجديد المراد وضعة default وكدة يبقي انت انتهت من تركيب الاعلانات الجديدة
========================
رابعا : كيفية تركيب الكور
دي محتويات الكرة اللي احنا حملناها
وحنأخد مثال بكورة اليورو 2008
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 596×457.
بعدين نروح علي ملف balls الموجود داخل الكيت سيرفر في ملف GDB
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 596×457.
وبعدين نفتح ملف mdl
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 590×451.
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 577×457.
ونعمل ملف اسمة Euro 2008 لان الكرة اللي عاوزين ندخلها بتاعت اليورو
ونضع في صورة الكورة
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 596×457.
وبعدين نعدل الماب
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 783×504.
وهكذا قد انتهنا من تركيب الكور
========================
خامسا : كيفية تعديل الاطقم
ملفات الاطقم يكون مسارها الطبيعي
Pro6/kitserver/GDB/Uni
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 835×139.
======================== لما تحمل الطقم
سيكون شكل الفولدر الخاص بالطقم هكذا
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 925×708.
مما يعني ان : ga هو طقم الحارس الاساسي
و الgb هو طقم الحارس الاحتياطي
و الgc : و طقم الحارس الثالث
اما ال pa : تعني الطقم الاساسي
اما ال pb : تعني الطقم الاحتياطي
و ال pc تعني الطاقم الثالث
========================
الخطوه الاولي : داخل ملف الuni الموجود بال gdb
نقوم بأنشاء ملف لكل دوري
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 865×256.
و داخل كل دوري يوجد ملفات الفرق
الصورة تم تصغيرها تلقائيا . اضغط على هذا الشريط ليتم عرض الصورة بحجمها الأصلي. حيث أن ابعاد الصورة الأصلية هي 829×318.